الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة مازيمبى الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويخوض النادي الأهلي يوم السبت القادم 20 أبريل مواجهة نارية ضد نظيره مازيمبى الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد مازيمبى

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على مازيمبي في مباراة الذهاب من أجل الاقتراب من التأهل إلى نهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين في وقت لاحق.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانًا اليوم قبل أن تغادر بعثة الفريق في طريقها إلى الكونغو على متن طائرة خاصة في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

 ويستكمل الأهلي تدريباته لمواجهة مازيمبي في الكونغو يوم الخميس والجمعة القادمين حيث قرر كولر خوض التدريبات على ملعب المباراة من أجل الدخول مبكرًا في أجواء اللقاء.

ويطمح الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب مازيمبي من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها  أمام الزمالك في قمة الدوري المصري.

أقرأ أيضًا

الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 وحقق فريق الزمالك فوزًا مثيرًا على حساب الأهلي هدفين مقابل هدف بالمباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز .

وفي وقت سابق أوضح ألكسندر چوران المدرب المساعد لفريق مازيمبي الكونغولي، بأنهم تابعوا قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، والتي خسرها الأحمر بالأمس، وأنهم سيستفيدون كثيرا منها قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق