كامب نو يبقي سيرجي روبيرتو في برشلونة لعام إضافي

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبقى افتتاح ملعب كامب نو، الخاص بنادي برشلونة الإسباني، على حظوظ سيرجي روبيرتو، لاعب الفريق الكتالوني للاستمرار لعام إضافي في قائمة الفريق.

نشرت شبكة سبورت الإسبانية أن برشلونة يعمل على إنهاء تجديد عقد سيرجي روبيرتو والأمور على وشك الانتهاء ليصبح قائد الفريق في الموسم المقبل بعدما يوقع على عقود تجديده لموسم واحد فقط.

ذكرت الشبكة أيضًا أن اللاعب سيكون صاحب أحد أدنى الرواتب في قائمة الفريق لكنه ورغم العروض التي حصل عليها أراد أن يكون قائدًا لبرشلونة ويفتتح ملعب الكامب نو الجديد العام المقبل.

يذكر أن سيرجي روبيرتو، صاحب الـ32 عام، لم يشارك في الكثير من المباريات في الموسم الحالي بعدما لعب 10 مباريات فقط في الدوري الإسباني سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدف وحيد، فيما تواجد في خمس مباريات لدوري أبطال أوروبا وصنع خلالهم هدف واحدة دون أن يسجل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق