بعد الوصول لنهائي إفريقيا.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في دوري نايل "مستند"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضرب النادي الأهلي، موعدًا مع الترجي التونسي، وذلك لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، في بيان رسمي، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، وذلك عقب وصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الترجي التونسي.

تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في دوري نايل

- تأجيل مباراة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 15 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

4c82449650.jpg

- قررت رابطة الأندية تأجيل مباراة سموحة ضد الأهلي، المقرر لها على ستاد الإسكندرية، يوم الأحد الموافق 19 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%202

- استقرت رابطة الأندية على تأجيل مواجهة الأهلي وزد، في الجولة الـ 25 ببطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الإثنين الموافق 27 مايو المقبل، على ستاد القاهرة.

%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%202

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق