عملية جراحية تبعد لاعب نهضة بركان عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خضع يوسف الزغودي لاعب فريق الكرة الأول بنادي نهضة بركان لعملية جراحية على مستوى الأنف تكللت بالنجاح، وذلك بعد إصابة تعرض لها خلال تدريب الفريق مؤخرا.

الزمالك ضد نهضة بركان

وأوضحت التقارير المغربية أن اللاعب سيعود إلى التدريبات الجماعية لفريق نهضة بركان نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الذهاب أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وأشارت التقارير المغربية إلى أن الجهاز الطبي لنهضة بركان سيجهز اللاعب لخوض مواجهة الإياب نهاية الأسبوع المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم الأحد المقبل في المغرب، حيث يسعى الزمالك لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد حصده في 2019.

موعد مباراة الذهاب والإياب بين الزمالك ونهضة بركان

مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان ستقام يوم 12 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة فيما تقام مباراة العودة يوم الأحد 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق