جان جاك ندالا حكما لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للحكم الكونغولي جان جاك ندالا، وذلك في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يكون جان جاك ندالا حكما للساحة، ويعاونه من ليسوتو سورو فاستوني كمساعد أول، وسايدو تياما من بوركينا فاسو كمساعد ثان، فيما يتواجد الحاج محمد من تشاد كحكم رابع.

ويتواجد لحلو بن براهيم من الجزائر كحكم لتقنية الفيديو ويعاونه دانيال لاريا من غانا كمساعد أول لحكم الفيديو ثم محمد إبراهيم من السودان كمساعد ثاني لحكم الفيديو.

حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بالتعادل السلبي في الذهاب والفوز في الإياب بثلاثية نظيفة، فيما تخطى الترجي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز ذهابا بهدف دون رد والانتصار في الإياب بنفس النتيجة.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام يوم السبت الموافق 18 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس في تونس، فيما تُقام مباراة العودة يوم 25 مايو في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، على استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق