أنشيلوتي: "بالنسبة لي لا يوجد نقاش.. لونين قدم موسمًا رائعًا وكورتوا هو الأفضل في العالم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أمام وسائل الإعلام اليوم السبت، قبل ملاقاة فياريال غدا الأحد (19:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة 37 (قبل الأخيرة) من الدوري الإسباني.

ورفض كارلو، الرد على الأسئلة، المتعلقة بحارس المرمى، الذي سيلعب أساسيا، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: "ليس لدي أدنى شك، فيما يجب أن أفعله حتى لغاية الأول من يونيو، وهو إعداد الجميع ليكونوا في أفضل مستوياتهم، ثم اتخاذ القرار الصحيح. الآن أمامنا أسبوعين لإعداد الفريق للنهائي".

وأضاف: "بالنسبة لي، لا يوجد نقاش. لونين قدم موسمًا رائعًا وكورتوا يعود إلى ما كان عليه من قبل، إنه الأفضل في العالم. غدا سيلعب لونين".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، تنتظره مباراتين في "الليغا"، ضد فياريال وريال بيتيس، قبل الاصطدام بفريق بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو، في نهائي دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق