تدريبات مكثفة لـ الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته أمس الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة .

 ويخوض الأهلي يوم 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية مع نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خاضها الأهلي يوم السبت الماضي ضد الترجي على ستاد رادس في تونس.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيا لمواجهة الترجي كما يسعى لعلاج الأخطاء التي شابت أداء الأهلي في مباراة الذهاب لضمان عدم تكرارها في مباراة الإياب الحاسمة بالقاهرة.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ؟


ويطمح كولر في قيادة النادي الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد وحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج بجميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الترجي بأية نتيجة في مباراة الإياب في القاهرة من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق