الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تدريباته الجماعية، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من أمس الخميس، معسكرًا مغلقًا، بعد أن خاض مرانه على ستاد القاهرة الدولي، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام الترجي.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

الأهلي ضد الترجي

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم القلعة الحمراء، أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق