قبل الاصدام بالأهلي.. ماذا يفعل الترجي خارج أرضه في دوري أبطال إفريقيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، المقرر لها غدًا السبت، في المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الترجي

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم القلعة الحمراء، أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ماذا يفعل الترجي خارج أرضه في دوري أبطال إفريقيا؟

جاء فريق الترجي التونسي، إلى القاهرة، ولديه آمال في مواصلة النتائج الإيجابية، التي حققها خارج ملعبه في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويذلك يأمل أن ينجح الفريق في الفوز على الأهلي في ستاد القاهرة الدولي، ويحقق اللقب الإفريقي الخامس في تاريخ النادي.

ويقود نادي الترجي التونسي، فنيًا، البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني، الذي يقدم الفريق تحت قيادته أداءًا مميزًا للغاية في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق منذ أن تولى المسؤولية، حيث نجح الفريق في إظهار بصمته.

887c9a9f2e.jpg

وتولى البرتغالي ميجيل كاردوزو، مهمة تدريب نادي الترجي بداية من 12 يناير الماضي، ويرتبط بعقد مع الفريق التونسي حتي 30 يونيو 2025.

وعلى مدار الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعب نادي الترجي التونسي، 13 مباراة في البطولة الإفريقية، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 7 مباريات.

نتائج الترجي التونسي خارج أرضه في دوري الأبطال:

خلال مباراة الترجي التونسي في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، أمام دوان، التي أقيمت خارج تونس، فاز الفريق التونسي بهدف دون رد.

وعلى مدار مباراة الهلال السوداني والترجي التونسي، خارج الديار، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، تعرض الفريق التونسي لخسارة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما سيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي وبيترو أتلتيكو الإنجولي، بدون أهداف، المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات.

4_1644_121406.jpg

وفي الجولة الخامسة من دور المجموعات، عندما لعب الترجي التونسي خارج ملعبه أمام النجم الساحلي، فاز الفريق الأول بهدفين دون رد.

ونجح الترجي في حسم بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على فريق أسيك ميموزا، في مباراة ربع النهائي، في عقر دار الأخير، بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2).

1_1644_121432.jpg

فيما حقق لاعبو الترجي التونسي إنجاز تاريخي، وذلك عندما فاز الفريق على صن داونز الجنوب إفريقيا، في مباراة الإياب بـ جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، والتأهل لنهائي البطولة.

طالع ايضًا:

لاعب الترجي يلتقي بشبيهه في مصر قبل مواجهة الأهلي "فيديو"

الكشف عن عدد جماهير الترجي في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق