كيف تشاهد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري لخوض مباراة صعبة ومرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024. ستقام المباراة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

يسعى الأهلي، حامل اللقب في النسخة الماضية، للفوز باللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخه، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور. بينما يأمل الترجي في تحقيق لقبه الثاني في البطولة القارية.

فتوح يقترب من الظهور مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري

تعرف على قائمة الممنوعات في مباراة الأهلي و الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي ببرادس الأسبوع الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

القنوات المشفرة الناقلة فهي beIN Sports (للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا وجنوب المحيط الهادئ) إضافة إلى Canal+ و New World TV والتي هي شركاء تقليديون لكاف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي SABC و Azam Media و AfroSport بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية، مما سيتيح للجماهير المتابعة المجانية للمواجهة المرتقبة. 

أما القنوات المشفرة الناقلة فهي beIN Sports (للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا وجنوب المحيط الهادئ) إضافة إلى Canal+ و New World TV والتي هي شركاء تقليديون لكاف.

معلقو مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

وقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري للمعلقين: علي محمد علي وعصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق