الأهلي يكشف كواليس تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي.

وفاز النادي الأهلي على حساب نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد شلبي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "بعد مباراة مازيمبي مباشرة بدقائق قليلة، أرسل الأهلي خطاب إلى شركة تذكرتي، من أجل بدء التحضير لتنظيم مباراة نهائي إفريقيا، من خلال معرفة عدد الجمهور بالإضافة إلى أسعار التذاكر وكل شئ يخصص حفل الختام".

وأردف: "خبرات الأهلي بنتظيم المباريات الكبرى سهلت مهمته في خروج نهائي إفريقيا على أفضل ما يكون، وتم وضع الترتيبات لاستقبال الترجي بالشكل الذي يليق بالعلاقات المتبعة بين الناديين".

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قائلًا: "مارسيل كولر وجه الدعوة إلى 30 من أصدقائه في سويسرا لحضور النهائي وتم استقبالهم بشكل يليق كبير بضيوف النادي الأهلي".

وأكمل: "تم طرح 50 ألف تذكرة لنهائي إفريقيا، ونفدت خلال 14 دقيقة فقط، ومنحنا جماهير الترجي 2500 تذكرة وعقدنا 13 اجتماع مع مسئولي الاتحاد الإفريقي".

وأتم سعد شلبي، تصريحاته قائلًا: "وجهنا تعليمات للاعبي الأهلي الإلتزام بتعليمات الكاف بخصوص نزول أسرهم للملعب أثناء التتويج".

طالع ايضًا:

كأس الأمم الأوروبية 2024| جميع القنوات المجانية الناقلة لبطولة يورو

بث مباشر مشاهدة مباريات دورة الترقي.. سبورتنج ضد الترسانة ومنتخب السويس ضد حرس الحدود

رسالة جديدة من لودي حول مستقبله في الهلال السعودي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق