الأهلي يكشف موعد الحصول على 4 ملايين دولار من الكاف.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، حقيقة إرسال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مكأفاة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي دوري الأبطال.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "لم يصل النادي الأهلي مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا المقدرة بـ 4 مليون دولار".

واستكمل المصدر، قائلًا: "يتم تحويل المبلغ من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مكأفاة الفوز إلى الأهلي خلال أسبوع أو 10 أيام".

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "المبلغ الذي سيصل إلى الأهلي سيكون قرابة 3 مليون و500 ألف دولار، لأن النادي كان استلم مكافأة التأهل لدور المجموعات التي تقدر بحوالي 360 ألف دولار، بالإضافة إلى أنه بيكون في غرامات بسيطة على الفريق، مثل تأخير نزول الملعب أو شغب من الجماهير".

طالع ايضًا:

خبير لوائح: لا يوجد حكم ضد الأهلي لصالح عبد الله السعيد.. ولكن !

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع نسمة مصطفى (خاص)

أوسيمين بين عرض أهلي جدة التاريخي ودوافع سان جيرمان.. من يحسم الصفقة؟

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق