تعرف على برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية ختامية للاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم؛ استعدادا لخوض مباراة جورماهيا. 

الأهلي ضد جورماهيا

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب وفقا لنقاط القوة والضعف في فريق جورماهيا. 

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب المحاضرة الفنية التي تعقد في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم إلي ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي لخوض مباراة جورماهيا. 

كاف يوافق على طلب الأهلي

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على طلب النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، قبل مباراة جورماهيا الكيني التي تقام عصر اليوم على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

وكان الأهلي قد أرسل فاكسا رسميا للاتحاد الإفريقي يطلب فيه الوقوف دقيقة حدادًا على روح ايهاب جلال، وتم التأكيد بالموافقة على الطلب خلال الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الذي عقد مساء أمس. 

الأهلي يتوجه من ملعب «نيايو» إلى مطار نيروبي عقب مباراة جورماهيا

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباشرة من ملعب نيايو إلى مطار نيروبي عقب مباراة جورماهيا في طريقها للعودة لمطار القاهرة. 

ويشهد برنامج الفريق اليوم تناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ويعقبه مران خفيف في فندق الإقامة في تمام العاشرة ثم تناول وجبة الغداء في الحادية عشرة، قبل المحاضرة الفنية الختامية التي تعقد في الثانية عشرة والنصف ظهرًا ويتوجه بعدها الفريق مباشرة إلى ملعب مباراة جورماهيا. 

الأهلي ضد جورماهيا

وخاض الأهلي مرانه الختامي والوحيد في كينيا، أمس السبت، على ملعب فريق الشرطة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

كما أدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تُعد مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا، اليوم الأحد، المحطة الأولى في مشوار الفريق نحو اللقب الـ 13 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالنسخة الأخيرة من دوري الأبطال، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد أن فاز على الترجي التونسي، في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

- عمر الساعي.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- أحمد عابدين.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- يوسف عبدالحفيظ.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- سمير محمد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- مصطفى أبو الخير.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- علي معلول.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- كريم فؤاد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- أشرف داري.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة.

- مصطفى مخلوف.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

- كريم الديبس.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

- محمد عبد الله.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

قائمة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يوسف أيمن - يحيى عطية الله- عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو - أكرم توفيق- كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي.

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

حكام مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تم تعيين طاقـم حكام من موريشيوس لإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ومكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

طالع ايضًا:

سفير مصر بكينيا: الأهلي والزمالك لم يطلبًا التواجد سويًا في فندق إقامة واحدة

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

يحيى عطية الله: جاهزون لمباراة جورماهيا.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق