مارسيل كولر: تفاجأت بجماهير الأهلي في كينيا.. وجورماهيا منافس قوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على جورماهيا الكيني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزا بثلاثة أهداف دون رد على فريق جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عقب المباراة: "سعيد بنجاحنا في الفوز بثلاثة أهداف دون رد، وكنا قادرين على زيادة النتيجة".

وأضاف: "لم نتدرب سوى أسبوعين فقط، واللاعبين الدوليين تدربوا معنا مرتين فقط قبل المباراة".

وأكمل: "واجهنا منافس قوي لكن الأهلي فريق يضم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وأنا سعيد بهذا الكم الهائل من الخبرات بالفريق، خصوصا وأن هذه الخبرات ساعدتنا على تحجيم المنافس".

وأكد كولر أن الهدفين اللذين سجلهما الأهلي في الشوط الأول أفادوا الفريق كثيرا وساعدوه على تسجيل الثالث في الشوط الثاني، كما أن الفريق كان بإمكانه تسجيل الرابع والخامس.

وختم كولر تصريحاته مؤكدا أنه تفاجأ بوجود جماهير الأهلي في المباراة، لافتا إلى أن الجماهير دائما تقف خلف الفريق في كل مكان، وأنه يعمل دائما على إسعادهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق