كولر: يحيى عطية الله قدم مباراة ممتازة.. وهذا سبب استبداله

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز العريض على حساب نادي جورماهيا الكيني بثلاثية دون مقابل في دوري أبطال إفريقيا.

واكتسح النادي الأهلي مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات.

وتحدث مارسيل كولر عقب نهاية المباراة: "المباراة لم تكن سهلة إطلاقًا أمام جورماهيا الكيني، عدنا للتدريبات منذ أسبوعين فقط بعد راحة 3 أسابيع، وتدرب معنا اللاعبين الدوليين مرتين فقط".

نتيجة الأهلي اليوم

واستمر مارسيل كولر: "سعيد جدًا بالنتيجة اليوم، أن تسجيل 3 أهداف خارج ملعبك هو أمر رائع بجانب عدم استقبال أي هدف".

وأضاف السويسري عن الظهير المغربي: "يحيى عطية الله قدم مباراة ممتازة، إيقاع اللعب سيتحسن مع الوقت لأنه غاب عن المشاركة لفترات طويلة".

وأوضح كولر سر استبداله: "يحيى عطية الله شعر ببعض الآلام العضلية لذلك فضلت استبداله للحفاظ عليه، هو يغيب عن اللعب منذ فترة".

اختتم كولر تصريحاته: "الأهلي ينافس على الكثير من البطولات، وهدفنا دائمًا هو تحقيق أي لقب ننافس عليه، لذلك نحاول دائمًا القيام بمداورة للحفاظ على الجميع".

يُذكر أن الأهلي سيستضيف نادي جورماهيا الكيني على ستاد "القاهرة" يوم السبت القادم، 21 سبتمبر القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق