اخبار كورة

نجم الوداد السابق: الأهلي مرشح دائم للتتويج بدوري الأبطال.. وتوقعت طرفي النهائي

موقع اخبار كورة - يرى حسن ناظر لاعب الوداد المغربي وبنفيكا البرتغالي الأسبق، أن الوداد استحق التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أن توقع أن يكون طرفي النهائي الأهلي والوداد.

وقال ناظر في تصريحات إذاعية: "توقعت تأهل الأهلي والوداد لنهائي البطولة من بدايتها".

الأهلي والوداد

وأضاف: "المباراة ستكون قوية، خصوصا وأن الوداد يرغب في الوفز باللقب للعام الثاني على التوالي على حساب الأهلي الفريق المميز".

ولفت حسن ناظر إلى أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستحسمها تفاصيل صغيرة، مؤكدا أنه من الصعب توقع الفريق الفائز باللقب هذا العام.

طالع أيضا:

الأهلي والوداد | ماذا تغير في الفريق المغربي عن نهائي 2022 ؟ "فيديو"

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة رأفت خليل وموعد عودته

وتابع: "رغم أن بداية الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كانت صعبة، لكن كنت أتوقع تأهله للمباراة النهائية، بسبب شخصية النادي، بينما الوداد منذ بداية البطولة أيضا كنت أتوقع أنه سيكون أقرب المرشحين للتتويج".

وأتم: "الأهلي فريق قوي للغاية ومميز ودائما ما يكون المرشح الأقوى والأبرز لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا بسبب خبراته، لكن ينتظره مباراة صعبة في ملعب "الرعب" محمد الخامس بالمغرب يوم 11 يونيو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :