اخبار كورة

كاف يتغنى برقم مميز لـ الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

موقع اخبار كورة - تغنى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برقم مميز حققه الأهلي بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي.

وأشار الحساب الرسمي لـ كاف إلى أن الأهلي نجح للمرة الثانية في الصعود لنهائي دوري الأبطال في 4 مرات على التوالي، حيث سلط الحساب الرسمي لـ كاف الضوء على ما قام به الأهلي من خلال التأهل إلى النهائي 4 مواسم متتالية بداية من 2005 وحتى 2008.

كما كرر الأهلي ما فعله، من خلال تواجده في النهائي بداية من موسم 2019-2020 وحتى 2022-2023، حيث يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال بالموسم الحالي بعدما تخطى الوداد عقبة صن داونز في نصف النهائي.

طالع أيضا: 

الزمالك يدرس ضم مدافع من ِشمال أفريقيا بعد إصابة الونش

نجم الوداد السابق: الأهلي مرشح دائم للتتويج بدوري الأبطال.. وتوقعت طرفي النهائي

مدرب الوداد: الأهلي سيسعى للثأر.. وننتظر 70 ألف مشجع في النهائي

وفاز الأهلي على الترجي ذهابا على ملعب رادس بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز في الإياب بهدف دون رد، في المقابل الوداد تعادل سلبيا في الذهاب مع صن داونز وفي الإياب تعادل 2-2 ليصعد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :