سيدات يد الأهلي في مواجهة قوية ضد بترو أتلتيكو الأنجولي بالسوبر الإفريقي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق سيدات يد الأهلي مع بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم الإثنين في اللقاء المقرر له على المركب الأوليمبي بمدينة وهران.

ويلتقي سيدات يد الأهلي مع نادي بترو أتلتيكو اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة السوبر الإفريقي.

وتضم بعثة سيدات اليد كلا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ألينا مولكوفا - ناتاليا ڤاسيلڤسكايا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - أمينة عاطف - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي - آية الله الحسيني - كنزي حاتم - آلاء صابر.
 
واختتم الفريق الأول لـ«سيدات يد الأهلي» تدريباته أمس استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي واشتمل المران على عديد من التدريبات الفنية والخططية تحت إشراف محمد عادل المدير الفني للفريق، وانتهت التدريبات بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبات. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق