حقيقة إقامة السوبر الأفريقي في شهر يونيو.. مصدر بـ كاف يرد.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في الفترة من  25 لـ 30 يونيو المقبل كموعد مبدئي لإقامة المباراة المنتظرة.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بطرح مناقصة جديدة، على تقنية "الفار" للمنافسات الإفريقية الجديدة حتى عام 2027، والتي كشف من خلالها عن موعد السوبر الإفريقي الذي حسم الزمالك طرفه الأول بعدما توج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد الماضي، على ستاد القاهرة.

بينما ينتظر تحديد طرف مباراة السوبر الثاني، بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل السلبي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "هذا أمر أساسي في اللوائح الخاصة بـ كاف ولكن سيتم الإعلان عن التاريخ الحقيقي لمواعيد المباريات الرسمية للبطولات الإفريقية في الوقت المناسب".

وحدد الاتحاد الإفريقي آخر موعد لتسلم المناقصات يوم 22 يونيو المقبل، وشرط توفير تقنية الفيديو قبل 3 أيام من موعد المباراة، مما يعني عدم إقامة السوبر قبل يوم 25 يونيو بسبب شرط توفير تقنية الفيديو قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق