كولر يرضخ لتوصية تخطيط الأهلي حول بديل موديست

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رضخ السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، لتوصية لجنة التخطيط في النادي، بخصوص عدم التعاقد مع محمد كوناتيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو وجروزني الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يوافق على عدم ضم محمد كوناتيه للأهلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد الليثي” عبر برنامجه الإذاعي، فإن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، رفضت التعاقد مع محمد كوناتيه، رغم إصرار السويسري مارسيل كولر، على ضمه، بسبب تراجع مستواه وأرقامه خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن، لجنة التخطيط في النادي الأهلي، لا تريد قدوم محمد كوناتيه، من أجل عدم تكرار تجربة الفرنسي أنتوني موديست مع الفريق، ما جعل السويسري مارسيل كولر، يوافق على قرار اللجنة ويطلب التعاقد مع مهاجم قوي في الصيف المقبل.

وكانت لجنة التخطيط في وقت سابق، رفضت طلب السويسري مارسيل كولر، باستمرار الفرنسي أنتوني موديست بعد نهاية عقده في 30 يونيو الجاري، بسبب سوء مستواه طيلة الفترة الماضية، عقب التعاقد معه لمدة موسم مع خيار التمديد، في الصيف الماضي، بصفقة انتقال حر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في الصيف المقبل، بعد الاستقرار بينه وبين إدارة النادي، على عدم بقاء أنتوني موديست.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق