ناصر منسي: توقعت التسجيل في الأهلي.. وشيكابالا قالي هتجيب جول

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال ناصر منسي، مهاجم نادي الزمالك، إنه كان يتوقع تسجيل هدف في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، وهي البطولة التي توج بها الفريق.

وتمكن نادي الزمالك من الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وأضاف ناصر منسي في تصريحات عبر برنامج "لعبة والتانية" مع الإعلامي كريم رمزي، بإذاعة "ميجا إف إم": "توقعت قبل المباراة بأسبوع تسجيل هدف في شباك الأهلي".

وأكمل: "تحدثت مع زياد كمال زميلي في الفريق وأبلغته أنني سأسجل في مرمى الأهلي والنتيجة ستكون تأخرنا بهدف وأنا سأحرز التعادل، وهو ما حدث".

وعن الانتقادات التي كان يتعرض لها قبل المباراة، قال: "لا أركز مع السوشيال ميديا ولم أشغل نفسي بها، أركز دائما وأعمل على تطوير نفسي بشكل كبير".

وأردف: "سمعت كتير من جماهير الزمالك، ومش بزعل منهم وبحبهم وأحب النادي كثيرا، رغم الحديث كثيرا عن أنني سأرحل وانتقل إلى البنك الأهلي، ولكن كما قلت لا أركز في هذه الأمور".

وأتم: "شيكابالا قالي هتجيب جول في الأهلي، وهو ما حدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق