النجوم يُطالب سموحة بمليون دولار بسبب صفقة حليمو "مستند"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، عن إرساله إخطارا رسميا إلى نادي سموحة، للمطالبة بـ50 مليون جنيه، وذلك لمخالفة النادي السكندري بنود التعاقد في صفقة حليمو لاعب النجوم السابق.

وقال محمد الطويلة: "في عام 2019 تعاقد معنا نادي سموحة لضم محمد حليمو لاعب الفريق مقابل 3 ملايين و200 ألف جنيه، وكان هناك بنود خاصة في العقد لم يتلزم بها نادي سموحة".

وأضاف الطويلة: "وضعنا في العقد  بند رقم 5 ينص على أنه لا يحق لفريق سموحة التصرف في اللاعب سواء بإعارته أو بيعه إلا بعد العودة لنادي النجوم، مع وضع شرط جزائي بقيمة مليون دولا، حال مخالفة أي من أطراف التعاقد هذا البند".

وأكمل: "سموحة قام ببيع اللاعب للمقاولون العرب في الموسم الماضي دون الرجوع لنا، والآن قام بإعادة اللاعب مرة أخرى ويتحايل على البند بأن رحيله كان انتقال حر".

وأتم رئيس نادي النجوم: "أخطرنا سموحة بسداد قيمة الشرط الجزائي وإلا سنقوم بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على حقوقنا".

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق