جدول مواعيد مباريات اليوم.. صدام بين بايرن ميونخ وبرشلونة ومحمد صلاح يواجه أياكس مع ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة وملعب اللقاء والمعلق الرياضي، تقرير شامل عن أبرز المواجهات التي تجمع الأندية في مختلف دوريات العالم، من موقع "كورة بلس" ينشر يوميًا.

وتقام العديد من المواجهات الهامة في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 13 – 9 – 2022 ، على رأسها المواجهة الأهم بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، ولقاء ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 13 - 9 - 2022

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فيكتوريا بلزن التشيكي ضد إنتر ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، و19:45 بتوقيت مكة المكرمة و16:45 بتوقيت جرينتش، على ملعب دوسان آرينا، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد توتنهام الإنجليزي، تقام المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، و19:45 بتوقيت مكة المكرمة و16:45 بتوقيت جرينتش، على ملعب دوسان آرينا، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بايرن ميونيخ ضد برشلونة، تقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب آليانز آرينا، وتذاع مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium وSuperSport Maximo 1 وBT Sport Extra 4، بتعليق حفيظ دراجي.

ليفربول ضد أياكس أمستردام، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "أنفيلد"، تنقل مباراة ليفربول وأياكس فى دورى أبطال أوروبا، عبر قناتي beIN Sports 2 HD Premium، "beIN Sports Connect، بتعليق عصام الشوالي.

باير ليفركوزن الألماني ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "باي آرينا"، تنقل المباراة، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

ويلتقي في التوقيت ذاته، بورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي، ومارسيليا الفرنسي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق