لوكاس "يسخر" من مطالبة برشلونة بالحصول على ركلة جزاء

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة أمس الثلاثاء لقطة مثيرة للجدل، حيث تعرض عثمان ديمبيلي جناح برشلونة للإعاقة من ألفونسو ديفيز وسقط داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم الهولندي داني مكيلي والحكام في الفيديو المساعد رأو أن الالتحام لم يرقى لكونه ركلة جزاء.

بايرن ميونخ انتصر على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد، على ملعب أليانز أرينا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية المباراة، سُئل لوكاس هيرنانديز مدافع النادي البافاري عن لقطة ديفيز ضد ديمبيلي، وأشار الفرنسي إلى أنه لم يشاهد ما حدث، لكنه سخر بعد ذلك مع الحكم السابق الإسباني إيتورالدي جونزاليس بشأن القرار.

لوكاس: ركلة جزاء لبرشلونة؟ لقد كنا الأكثر فاعلية أمام المرمى

وقال مدافع أتلتيكو مدريد السابق خلال تصريحاته لشبكة إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية في نبرة تعجب ممزوجة بالضحك والسخرية: "إيتو، ركلة جزاء".

وأضاف لوكاس: "لم أر ذلك، الخلافات قائمة دائمًا، إذا لم يطلق الحكم صافرة ولم يره حكم الفيديو المساعد، يمكنك التحدث كما تريد ولكن النتيجة هي ما هي عليه".

وواصل: "إذًا كيف لم يسجل فريق أهداف ويستحق الفوز في المباراة، لقد كانوا على مستوى رائع لكن في النهاية ما يهم هو الكفاءة أمام المرمى واليوم لم ينجحوا في ذلك".

أشار المدافع الفرنسي، الذي هنأ زملائه على مراقبة ليفاندوفسكي وكان سعيدًا بهدفه: "لأنني لا أسجل كثيرًا في العادة لذلك يكون احتفالي على قدر الحدث ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق