حسين لبيب يوجه رسالة تاريخية لجماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجّه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير الأبيض بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحصد الزمالك لقب الكونفدرالية بعد الفوز في نهائي البطولة على نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل في مباراة الإياب التي أُقيمت على ملعب القاهرة.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "أحر التهاني لجماهير وأعضاء النادي العظيم بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا نظير لها في العالم".

وأضاف: "ننحني باحترام وتقدير لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي رسمت بأحرف من نور ملحمة حب صادقة لنادي الزمالك، وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أكبر الأثر في تخطي العقبات والصعاب وصولاً لتحقيق هذا البطل الغالي، وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول".

وواصل : "ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرف نفخر به، ودعمكم سيبقى دائمًا دينًا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادكم".

وأكمل: "كما يتقدم المجلس بالتهنئة إلى أبطال المشهد، صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، ويتوجه إليهم بكل الشكر على ما قدموه من جهد وعرق وعمل جاد".

وختم تصريحاته بالقول: "ونرجو الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد المزيد من البطولات، ولنصنع معًا مستقبلاً أفضل يليق بالنادي وجماهيره. عاش نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق