جوارديولا: لا أحب التواجد في وضع العودة من التأخر بالنتيجة

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ضيقه من سير أحداث لقاء فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

كان مانشستر سيتي قد حول تأخره أمام بوروسيا دورتموند إلى فوز بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا كان قد تحدث إلى شبكة BT Sports الإنجليزية حيث قال: "لقد تعودنا على العودة من التأخر في النتيجة بشكل دائم في الفترة الأخيرة، وأنا لا أحب ذلك".

وأضاف: "لعبنا بشكل خاطئ الليلة، كنا سلبيين في الملعب، ولم يكن يوجد حماس بين اللاعبين، لكن في الوقت الذي نزل فيه كل من فيل فودين وبيرناردو سيلفا وجوليان ألفاريز إلى أرض الملعب، تغير الحال وتغير الفعل، وأحرزنا هدفين جميلين".

واستطرد قائلًا: "متأكد بشكل كامل أن جون ستونز لم يكن يجرؤ على تسديد الكرة بهذا الشكل في لقطة هدف التعادل إذا كنا استمرينا على منوال أداء الشوط الأول، سعيد بهدفه جدًا".

وعن هدف الفوز الذي سجله ايرلينج هالاند قال جوارديولا: "هدف خيالي من هالاند، أتذكر أن يوهان كرويف قد سجل هدفًأ مشابهًا ذات مرة مع برشلونة أمام أتليتكو مدريد".

وعن فريق بوروسيا دورتموند اختتم جوارديولا حديثه فقال: "هو فريق استثنائي، ولم نؤدي بشكل قوي الليلة، لكننا في نفس الوقت كان شيئًا جيدًا أن نتمتع بهذه المرونة، امتلاك مهاجمين بقدر هالاند وألفاريز أثبت أهميته".

مانشستر سيتي يتصدر حاليًأ المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق