روما يتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسيدات 2022

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقتنص فريق سيدات روما لكرة القدم، بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على سبارتا براج، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد ترى فونتاني.

 


ومن المنتظر أن تنطلق بعد قليل، مباراة تجمع بين سيدات بايرن ميونخ الألماني، أمام ريال سوسيداد، وذلك بعد أن انتهى لقاء الإياب بنتيجة 1-0 للعملاق البافاري.

وأحرز أهداف روما اليوم كلًا من اللاعبات ينينجر وأندريسا ومينامي وهافي، ليقتنصوا لفريقهن بطاقة التأهل لدور المجموعات رسميًا.

وفي إطار  منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا والمؤهلة لدور المجموعات، نجح فريق سيدات يوفنتوس في التأهل بعد الفوز على بطل الدنمارك، بهدفين دون رد.

كما نجحت كلًا من أندية أرسنال، باريس سان جيرمان، ريال مدريد من خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات رسميًا.

الجدير بالذكر أن  فريق سيدات أولمبيك ليون الفرنسي، هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 8 ألقاب وهو أيضًا حامل لقب النسخة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق