بولتون الإنجليزي يضع استيراتيجية النهوض بالكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع بولتون واندرز الإنجليزي، الموسم الجاري إستيراتيجية من أجل النهوض بلعبة الكرة النسائية في خطوة لسعيه إلى ترسيخ مكانته في عالم كرة القدم النسائية بين الأندية الإنجليزية.

تم الإعلان لأول مرة منذ عقود عن أن فريق السيدات سيخضع لسيطرة النادي الرئيسي ويتم تمويله ككيان مستقل وشبه محترف، ولكن لم يتم تنفيذ هذه الاستيراتيجية من قبل.

أنشأ النادي نظامًا مزدهرًا من لاعبات كرة القدم الناشئات لكن المحاولات الحالية تهدف إلى رفع مستوى الفريق الأول أو حتى إنشاء فريق منشق .

كما قاموا بتعيين سميث كمديرًا بدوام كامل يتمتع بخبرة في مباريات الرجال والسيدات مع وست هام ومانشستر يونايتد ونادي الاتحاد السعودي.

وسيتمتع الفريق بإمكانية الوصول الكامل إلى مرافق التدريب .

وكان سميث، مدربًا مرخصًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جزءًا من الجهاز الذي قام بتجميع فريق وست هام الأول على الإطلاق في دوري WSL في عام 2018، وبعد عام شاهدهم يواجهون مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

ونظرًا لأن النادي يلعب في الدرجة السادسة من كرة القدم للسيدات، حيث سيعمل جميعهم على التوفيق بين العمل والدراسة مع كرة القدم، فإن القيام بذلك مع واندررز سيكون بمثابة صعوبة بشكل أكبر، لكن المدير الجديد لا يخفي طموحه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق