صلاح بعد الفوز على رينجرز: لم تكن الليلة المثالية.. ونحتاج للتحسن في بعض الأمور

كورة بلس [1] 0 تعليق 856 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر المصري محمد صلاح عن سعادته بفوز فريقه ليفربول الإنجليزي على رينجرز الأسكتلندي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف ليفربول جاءت عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 7 من ركلة حرة، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من أحداث المباراة.

صلاح كان قد أدلى بتصريحات أبرزها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا حيث قال: "هناك بالتأكيد أشياء يجب تحسينها ، لكننا نأخذ الأمور في كل مباراة على حدى، لقد قدمنا أداءً جيدًا الليلة، ولكننا بحاجة إلى مواصلة العمل على جوانب معينة للتأكد من أننا نتحسن".

وأضاف: "لم تكن الليلة المثالية تمامًا، لكنها كانت أداءً جيدًا، صنعنا العديد من الفرص واستحققنا الفوز ، لذلك يمكننا أن نكون سعداء حقًا بالأداء والنتيجة". 

واختتم بقوله: "لقد نجحت التشكيلة بشكل جيد ، وأراد جميع اللاعبين المهاجمين الأربعة التسجيل".

بهذه النتيجة، يواصل ليفربول مطاردة الصدارة بعد رفع رصيده إلى 6 نقاط، خلف المتصدر نابولي الإيطالي والذي رفع رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه على أياكس أمستردام الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق