سباليتي عقب الفوز على أياكس: سعيد بالنتيجة الكبيرة .. لكنها مجرد مباراة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي على رضائه التام عن أداء فريقه أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وكان نابولي قد حقق فوزًا كبيرًا على أياكس بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سباليتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، حيث قال: "لقد كانت مباراة جيدة، وقدمنا أداءً جيدًا، لكنها مجرد مباراة، ولن تغير شيئأ في حياتنا".

وأضاف: "سنعود إلى بطولة الدوري، فإذا لم نفز يوم الأحد، يمكن أن نجد أنفسنا في المركز الخامس أو السادس في غضون أسبوع".
 
واستطرد قائلًا: "من الممتع الاستمتاع بالمباراة، ولكن في اللحظة التي تنتهي فيها، نعود إلى قواعدنا ونبدأ في التركيز على المباراة التالية. ويوم الأحد سنواجه فريق كريمونيزي، وهو يمر بحالة جيدة، وقد استعدوا بالتأكيد للمواجهة، ونحن استنفدنا الكثير من الطاقة ونحتاج إلى تجهيز أنفسنا ".

وأكمل: "لقد حققنا بعض النتائج والعروض الرائعة في دوري أبطال أوروبا، وهذا صحيح، حيث لعب فريقي كرة قدم رائعة، وضغط باستمرار، وحاول التسجيل في أي لحظة وشعر بالثقة أمام فريق قوي جدًا يعرف كيف يلعب كرة القدم".
 
واختم بقوله: "أنا سعيد جدًا، لكننا بحاجة للفوز بالمباراة التالية، لأننا إذا فقدنا تركيزنا بعد ذلك أو فقدنا الطريقة الصحيحة للتفكير في الأشياء، فسنقع في ورطة". 

بهذه النتيجة، يتصدر نابولي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق