برشلونة يُعلن حجم إصابة كريستنسن ومدة غيابه عن الملاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي برشلونة بشكل رسمي عن حجم الإصابة التي تعرض لها المدافع الدنماركي آندرياس كريستنسن خلال مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء.

ونجح نادي إنتر ميلان في الفوز على ضيفه نادي برشلونة بهدف نظيف أحرزه هاكان تشانهانوجلو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كريستنسن إلى إصابة قوية أثناء المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 58 مما أدى إلى عدم قدرته على استكمال المباراة وتم استبداله بعد ذلك ودخول جيرارد بيكيه بدلًا منه.

طالع:

أول تحرك رسمي من نادي برشلونة بعد أزمة التحكيم في مباراة الإنتر

رقم سلبي لبرشلونة بعد الهزيمة من إنتر ميلان في دوري الأبطال

وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا يكشف خلاله حالة آندرياس كريستنسن وحجم الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة إنتر.

وأعلن نادي برشلونة إصابة آندرياس كريستنسن بالتواء في الكاحل الأيسر، ولن يكون متواجدًا في المباراة المقبلة أمام سيلتا فيجو، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، 9 أكتوبر.

ولم يتم تحديد حجم إصابة آندرياس كريستنسن عن الملاعب، إذ أن مدة الإصابة مرتبطة بتحسن حالته مع البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال المرحلة المقبلة.

إلا أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن إصابة آندرياس كريستنسن ستحتاج إلى مدة لا تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي والعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

 

 

يُذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول المجموعة من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، خلف بايرن ميونخ صاحب الـ9 نقاط ثم إنتر صاحب الـ6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق