بوتر بعد الفوز على ميلان: الطريق لا يزال طويلًا .. وإصابة فوفانا مخيبة للآمال

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بالعرض المميز الذي قدمه فريقه، في فوزه على ضيفه ميلان 3-0 مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي الفوز الأول لبوتر في مباراته الأولى في تاريخه في دوري أبطال أوروبا، قدم تشيلسي أداء مميزا، وحقق فوزا مستحقًا بثلاثية عن طريق ويسلي فوفانا وبيير إيميريك أوباميانج وريس جيمس.

وقال بوتر في تصريحات لشبكة BT Sport الإنجليزية عقب انتهاء المباراة: "كانت ليلة جيدة، كنا بحاجة للعب بشكل جيد، موقف اللاعبين وتطبيقهم التعليمات كان رائعًا، وحققنا فوزًا مهمًا".

وأضاف: "بدأنا متوترين بعض الشيء ، لكنك رأيت بعد ذلك كيف بدت شهية اللاعبين للفوز، سيطرنا على المباراة وقابلنا بعض التهديد من ميلان".

وأوضح: "الهدف الأول كان مهمًا، وعانينا قليلا في الشوط الثاني، ولكن الهدف الثاني أعطانا رابعضًا من الراحة، خرجنا بشباك نظيفة، وسجلنا ثلاثة أهداف، واللاعبون عبروا عن شخصيتهم بشكل مميز".

وعن إصابة ويسلي فوفانا، قال بوتر: "سنقوم بفحصه غدًا وننظر كيف تسير الأمور، إنه الشيء الوحيد المخيب للآمال هذا المساء".

وواصل: "كان أداءً جيدًا من الفريق بشكل عام. بصرف النظر عن نهاية الشوط الأول، لم يكن لديهم الكثير من الفرص. وهذا يقول الكثير عن الطريقة التي دافعنا بها كوحدة واحدة".

واختتم بوتر "لقد كان فوزًا مهمًا لكن الطريق ما يزال طويلا، كان اللاعبون صادقين ورائعين في الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق