ليفربول ضد نابولي.. صلاح يقود "الريدز" لفوز صعب بثنائية في دوري أبطال أوروبا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  قاد محمد صلاح وداروين نونيز فريق ليفربول الإنجليزي للفوز على نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء على ملعب ملعب أنفيلد.
 
ويذكر أنه على الرغم من أن ليفربول قد فاز على نابولي بهدف نظيف إلا أن الفريق الجنوبي يأتي في الصدارة بالمجموعة الأولى بفضل المواجهات المباشرة وكان الفريق الإيطالي قد فاز برباعية مقابل هدف في الذهاب.

الخطورة كانت من جانب ليفربول في البداية ففي الدقيقة 4 محمد صلاح توغل من الناحية اليسار إلى قلب الملعب ومرر الكرة إلى جونز الذي يسدد الكرة من فوق الحارس ميريتي لكنها تأتي فوق المرمى.
وبعد ذلك هدد نابولي مرمى ليفربول عن طريق كفاراتسخيليا الذي راوغ من اليسار وسلم الكرة إلى أوسيمين وسدد بقوة لكن تأتي في يد أليسون، بعد ذلك صلاح تقدم في وسط دفاعات النادي الإيطالي ومرر إلى تياجو الذي سدد الكرة لكن ميريتي حولها خارج المرمى.

وفي الدقيقة 43، صلاح انفرد بالحارس ميريت وسدد لكن الحارس الإيطالي تألق وأخرج الكرة بصعوبة لكن الحكم عاد واحتسب الكرة تسللًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نابولي كان قويًا بحيث جاءت الكرة إلى الجورجي كفاراتسخيليا الذي سدد لكن جاءت بالقرب من مرمى "الريدز".

وفي الدقيقة 52، ليو أوستيجارد سجل هدفًا من رأسية رائعة لكن الحكم قرر إلغاءه بعد العودة إلى تقنية حكم فيديو بداعي التسلل، وفي الدقيقة 66، سدد إليوت الكرة من مكان خطير لكنه سددها أعلى المرمى.

بعد ذلك جاءت فرصة خطيرة من أوسيمين الذي توغل من الناحية اليمنى وسدد لكن تأتي بعيدة عن مرمى أليسون، وفي الدقيقة 81 كفاراتسخيليا راوغ من الناحية اليسري وسدد لكن تأتي أعلى من المرمى.

وأخيرًا سجل محمد صلاح من رأسية بعد أن أرتدت من الحارس ميريتي، ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 98 سجل نونيز الهدف الثاني بمتابعة لرأسية من فيرجيل فان دايك سقط من يد حارس النادي الجنوبي.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة فاز أياكس أمستردام الهولندي على رينجرز بثلاثية مقابل هدف، وسجل لأياكس ستيفن بيرجوين في الدقيقة 4 ومحمد قدوس في الدقيقة 29 وفرانشيسكو كونيسيساو أحرز في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 87 سجل جيمس تافيرنير في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

صعد نابولي إلى دور الـ 16 كأول مجموعة برصيد 15 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثاني بنفس الرصيد والمواجهات المباشرة لصالح الفريق الإيطالي وأياكس في المركز الثالث بست نقاط، في المركز الرابع رينجرز بدون أي نقاط.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق