كيف ساعد لوكا مودريتش حارس الريال كورتوا في التصدي لركلة جزاء سيلتك؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع نادي ريال مدريد تحقيق الفوز على نادي سيلتيك الإسكتلندي بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش يساعد كورتوا حارس الريال على التصدي لركلة جزاء سيلتيك

9734116673.jpg

%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7%20%D9%85%D9%88%

حصل نادي سيلتيك على ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تدخل من ميندي على ابادا، ليتمكن كورتوا من التصدي للكرة الذي سددها جورانوفيتش، بعد أن رصدت كاميرات المصورين في الملعب والجماهير في المدرجات كيف ساعد النجم الكرواتي لوكا مودريتش زميله في صفوف الميرنجي على التصدي للكرة.

ورصدت الكاميرات قيام مودريتش بإرشاد زميله كورتوا حارس الريال نحو زاوية التسديد التي سيقوم بتوجيه الكرة إليها لاعب سيلتك.

ملخص مباراة الريال ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا

حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد انفراد لفينيسيوس جونيور يتصدى جو هارت، وتعود الكرة لفالفيردي الذي سددها ولكن الكرة تصطدم بيد مدافع سيلتيك وتحتسب ركلة جزاء.

ويتقدم للكرة لوكا مودريتش في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، ويتمكن من إحراز الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

رد نادي سيلتيك بكرة خطيرة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من مايدا إلى فوروهاشي داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بجوار القائم الأيسر.

طالع أيضًا: 

ريال مدريد ضد سيلتيك.. الملكي يضرب بخماسية ويضمن الصدارة

دوري أبطال أوروبا - كورتوا ينجح في التصدي لركلة جزاء ضد سيلتك "فيديو"

وكاد ريال مدريد أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة بتسديدة من رودريجو، ولكن الكرة اصطدمت بدفاع سيلتيك، وطالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء جديدة.

ليعود حكم لمباراة لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء جديدة للنادي الملكي، ويتقدم رودريجو هذه المرة لتسديدها في الدقيقة 21، ويحولها بنجاح في شباك سيلتيك معلنًا عن الهدف الثاني.

وأهدر فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد، وذلك بعد مراوغة رائعة لرودريجو في الدقيةق 23، ويرسل عرضية إلى مواطنه فينيسيوس، ولكنه سدد فوق عارضة سيلتيك.

سجل ماركو أسينسيو الهدف الثالث لفريق ريال مدريد قس شباك سيلتيك من تسديدة رائعة مباشرة سكنت شباك المنافس في الدقيقة 51.

هدد توني كروس مرمى نادي سيليتك بعدما سدد كرة مقوصة من على حدود منطقة الجزاء لكن جاءت بالقرب من العارضة اليمنى للفريق الإسكتلندي في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 61 مر المتألق فالفيردي من الناحية اليمنى ونفذ عرضية أرضية متقنة جاءت لفينيسيوس ليضعها البرازيلي في الشباك بسهولة.

واصل ريال مدريد الضغط، وتمكن فالفيردي من إحراز الهدف الخامس لفريقه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس جو هارت في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

تمكن نادي سيلتيك الإسكتلندي من إحراز هدفه الوحيد في المباراة عن طريق جوتا في الدقيقة 84، ذلك بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

من جهة أخرى ضمن فريق لايبزيج صعوده إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة على شاختار الأوكراني.

بهذه النتيجة حفظ ريال مدريد على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة، وجاء لايبزيج ثانيا برصيد 12 نقطة، مقابل 6 نقاط لشاختار في المركز الثالث والمؤهل للدوري الأوروبي، وسيلتيك أخيرًا برصيد نقطتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق