3 آندية أوروبية تتابع نجم مصري ضد بورتو بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، إلى اهتمام 3 آندية أوروبية بالنجم المصري الشاب بلال مظة، مهاجم فريق الشباب في باناثينايكوس اليوناني.

3 آندية أوروبية ترغب في ضم بلال مظهر

وأكد رومانو أن بلال يحظى بمتابعة كشافي أندية روما الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وأوليمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال المباراة التي تجمع فريقه ضد نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء الموافق، 8 فبراير 2023، في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامَا.

وتسعى تلك الأندية لمتاعبة الشاب المصري تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة تطورات حاسمة في ملف رحيل بلال مظهر عن ناديه اليوناني، خاصًة بعدما أعرب اللاعب عن رغبته في الاحتراف بالدوريات الخمس الأوروبية الكبرى.

أرقام تاريخية لبلال بدوري الأبطال والدوري اليوناني

ساهم المهاجم الشاب صاحب الـ 19 عامًا أرقام خارقة في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب بالموسم الحالي 2022/2023.

سجل مظة 9 أهداف خلال 3 مباريات خاضها مع باناثينايكوس في البطولة القارية، بالإضافة إلى تسجيل 38 هدفاً في 49 مباراة لفريق شباب باناثانيكوس بالبطولات المحلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق