مفاجأة .. عائق غير متوقع يمنع محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن سبب مفاجئ قد يغير خريطة الاهتمام بخدمات النجم المصري محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية الخاص بأندية دوري روشن، عكس ما كان متوقع أن ينتقل قائد منتخب مصر إلى أحد عمالقة كرة القدم الآسيوية في المستقبل القريب.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سكاي سبورتس" اليوم الجمعة، فإن تغيير استراتيجية انتقالات الدوري السعودي للمحترفين، قد تؤثر على أي تحرك محتمل من أنديتها لضم محمد صلاح في ميركاتو 2024.

سبب مفاجئ قد يبعد محمد صلاح عن أندية السعودية

ووفقًا للشبكة العالمية فإنه من المقرر أن تتغير استراتيجية الانتقالات الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين (SPL) هذا الصيف، مع التركيز على التعاقد مع لاعبين أصغر سناً بعد إنفاق 784 مليون جنيه إسترليني على النجوم ذات الأعمار الكبيرة العام الماضي.

لم يعد يُنظر إلى التعاقد مع اللاعبين الذين يقتربون من نهاية حياتهم المهنية على أنه طريق مستدام وطويل الأمد مع عدم رغبة رابطة الدوري السعودي في أن يُنظر إليها على أنها دار تقاعد للاعبي كرة القدم المسنين.

إذا كان مهاجم ليفربول محمد صلاح يريد اللعب في المملكة العربية السعودية في مرحلة ما من حياته المهنية، فكلما تأخر في حسم أمره من اللعب في دوري روشن، قلت احتمالات أن يدفع أي نادٍ من المملكة السعودية رسومًا كبيرة مقابله.

ورفض ليفربول عرضًا شفهيًا بقيمة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لصلاح من الاتحاد في نهاية نافذة الصيف الماضي، لكن النجم المصري لم يرغب في مغادرة ليفربول.

محمد صلاح سيكون لديه عام واحد متبقي في عقده هذا الصيف وسيبلغ من العمر 32 عامًا في يونيو.

من الواضح أن أندية الدوري السعودي لا تزال مهتمة بالتعاقد معه، ولكن فقط إذا كان يريد الانتقال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق