ليفربول ضد ريال مدريد - صلاح ونونيز يقودان هجوم الريدز بموقعة دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

ويقود الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، هجوم فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، لأن صلاح من الركائز الأساسية ويعد الهداف التاريخي للفريق.

جاء تشكيل ليفربول لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي

- حراسة المرمى: أليسون بيكر.

- خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتى- فيرجيل فان دايك- أندي روبرتسون.

- خط الوسط:  فابينو- ميلنر - جاكبو.

- خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- جوتا.

أقرأ ايضًا

مدرب محمد صلاح الشخصي: يحلم باللعب لـ ريال مدريد وليس برشلونة

قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

قبل مباراة ليفربول وريال مدريد | ليكيب: بنزيما يجدد عقده مع الملكي

ليفربول وريال مدريد.. محمد صلاح يسعى لكسر عقدة استمرت 7 مباريات

وبالنظر إلى مشاركات محمد صلاح أمام الميرنجي قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، سنجد أن النجم المصري لم يحقق أي انتصار له تاريخيًا أمام بطل إسبانيا على مدار 7 مباريات.

وبشكل إجمالي، فإن محمد صلاح واجه نادي ريال مدريد في 7 مباريات، مرتان مع نادي روما و5 مباريات مع نادي ليفربول، لم يحقق خلالهم النجم المصري أي انتصار.

وتعرض محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول إلى 6 هزائم بجانب التعادل في مباراة وحيدة خلال الـ7 مباريات التي خاضهم في مواجهة الملكي.

وعلى المستوى الفردي، فإن محمد صلاح اكتفى بالمساهمة في 3 أهداف خلال الـ7 مباريات الذي خاضهم قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، بعدما سجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

بالتالي فإن محمد صلاح يسعى لتحقيق أول فوز له أمام الميرنجي في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولكنه لا يحتاج للفوز فقط بل بنتيجة كبيرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد ليفربول بتفوق الميرنجي بخماسية مقابل هدفين، مما يجعل محمد صلاح ورفاقه في حاجة للفوز بفارق 3 أهداف لمعادلة النتيجة، وأكثر من أجل التأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق