المصري البورسعيدي في مواجهة قوية ضد إنبي بـ دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين مواجهة قوية ضد نظيره إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل.

يحل إنبي في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب.

المصري في مواجهة صعبة ضد إنبي 


المصري البورسعيدي تلقى في آخر ظهور له هزيمة كبيرة أمام البنك الأهلي بنتيجة 5- 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يطمح المصري في تحقيق الفوز اليوم على حساب إنبي من أجل مصالحة جماهيره والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري.

ويأمل المصري البورسعيدي في أن يقوده خطف الثلاث نقاط في مباراة اليوم إلى العودة لمطاردة بيراميدز الذي يتواجد في صدارة الدوري.

ويحتل المصري البورسعيدي حاليًا وصافة ترتيب الدوري برصيد 37 حيث خاض 22 مباراة حقق الفوز في 11 منها وتعادل في 4 في مقابل 7 هزائم.

رغبة المصري في تحقيق الفوز تصطدم في طموح إنبي في تحقيق الفوز والخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري .

ويحتل إنبي حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعد خوض 22 مباراة . 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق