ريال مدريد يُكرم ليفربول بـ "لن تسير وحدك أبدًا".. وتعليق من أنشيلوتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، على رد فعل جماهير الميرنجي ضد ليفربول الإنجليزي بعد خسارة الريدز، بدوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، تم تشغيل أغنية "ليفربول لن تسير وحدك أبدًا"، ورددت جماهير الميرنجي الأغنية.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "ليفربول كرم أسطورة ريال مدريد الراحل أمانسيو أمارو، في مباراة الذهاب وهذه لفتة عادلة من نادينا تجاههم".

وتقدم ريال مدريد الإسباني، على نظيره ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم نادي ريال مدريد بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، في مباراتي الذهاب والإياب بواقع (6 -2).

الريال ضد ليفربول - بنزيما يحسم موقفه من المشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على الأندية المتأهلة لدور الثمانية موسم 2022 - 2023

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق