إصابة قوية لـ ميلاني ليويولز لاعبة تشيلسي أمام ليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة فريقي تشيلسي وليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم النسائية، المقامة ملعب ستامفورد بريدج صباح الجمعة، تعرض ميلاني ليوبولز إلى أصابة عنيفة ودموية.

وخرجت ميلاني ليوبولز لاعبة خط وسط البلوز من ملعب المباراة نهاية الشوط الأول، بعد اصطدامها الدموي مع دانييل فان دي دونك لاعبة فريق ليون الفرنسي.

سيدات نادي ليون الفرنسي يمتلكن الرقم القياسي في تحقيق لقب دوري ابطال أوروبا للسيدات بعد الفوز باللقب 8 مرات سابقة، كما ان فريق ليون للسيدات يعتبر حامل اللقب وبطل النسخة الماضية بعد ان تغلب على نادي برشلونة 3-1، وبالتالي فان مهمته هذا الموسم تتمثل في الدفاع عن لقبة.

في المقابل، يأمل نادي تشيلسي للسيدات في الفوز بالمباراة من اجل مواصلة حلم تحقيق اللقب الأول لهم في تاريخ البطولة، بعد ان كان اكبر انجاز للبلوز يتمثل في الوصول الى المباراة النهائية في الموسم قبل الماضي، والذي خسرته سيدات تشيلسي امام برشلونة 4-0، ليتم حرمان سيدات لندن من حمل اللقب.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين سيدات تشيلسي وليون على استاد غروباما ستايديوم في مدينة ليون، كانت قد انتهت بفوز نادي تشيلسي للسيدات بهدف نظيف، وذلك عن طريق اللاعبة غورو ريتين في الدقيقة 28، لتجعل فريقها في المقدمة قبل لقاء العودة المقام الآن على ستاد ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.
1846d48c07.jpgFsgDzqDXsAAE9sB_1646_030017.jfif338191969_1813416880_1646_030024.png

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق