15 قناة مجانية تنقل مباراة ريال مدريد و السيتي في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قنوات مُختلفة، نستعرضها لكم في التقرير الآتي، قبل ساعات من انطلاق المباراة المُنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يستهدف ريال مدريد تأكيد أفضليته ضد مانشستر سيتي تحديدًا على مستوى مواجهات نصف النهائي بعدما أقصاه في موسم 2016-2017 بعدما تعادلا في إنجلترا وفاز الميرنجي بهدف نظيف في العودة. وأتت ثاني المناسبات في العام الماضي بعدما تفوق السيتي في الذهاب برباعية مقابل 3 أهداف لصالح الريال، قبل أن يحقق الريال ريمونتادا تاريخية في 5 دقائق بتسجيل ثلاثية بعدما كان تأخر على أرضه لتصبح النتيجة 6-5 لصالح الملكي.

لذلك يسعى مانشستر سيتي في الجانب الآخر للثأر، بعد نصف نهائي العام الماضي والخسارة التي حلت على الفريق كالصاعقة، بعدما كان قد ضمن التأهل بالفعل، فيرغب السكاي بلو أن يستعيد ذكريات موسم 2020 حينما تفوق ذهابًا وإيابًا على الريال ليتأهل آنذاك للنهائي ولكنه خسره أمام بايرن ميونيخ.

طالع أيضا:

السيتي ضد الريال .. هالاند يستهدف تحطيم إنجاز كريستيانو رونالدو

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال

البرتغالي أرتور دياس حكمًا لمواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي

متى مباراة ريال مدريد

ويأتي ريال مدريد لهذه المواجهة بعدما أقصى تشيلسي بنتيجة 4-0 مجمعة بعدما فاز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0، في المقابل يتواجد مانشستر سيتي في نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في الذهاب قبل أن يتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في العودة بألمانيا.

موعد مباراة السيتي القادمة 

ريال مدريد ضد السيتي ، ستنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لـ مباراة الريال والسيتي في دوري أبطال أوروبا

Sky Sport Uno Italia

TV3+ Denmark

Tring Sport 1 HD

SuperSport Maximo 1

beIN Sports HD 1 English

T Sport 1 HD

Cosmote Sport 1 HD

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Club RTL

M. Liga de Campeones

RMC Sport 1

Polsat Sport Premium 1 HD

Sky Sport Football Italia

Premier Sport HD Slovakia

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق