صورة جوارديولا التي استفذت جماهير ريال مدريد بعد الفوز في دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - الانتصار الفاضح الذي تلقاه فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، برباعية دون رد، أمام بيب جوارديولا وفريقه مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد، لا يزال يؤذي مسئولي وجماهير الميرنجي.

ويبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تسبب في استفزاز جماهير ريال مدريد، حينما نشرت صورة له مع بعض المسئولين في السيتيزين، أثناء احتفالهم بالانتصار في المباراة.

صورة جوارديولا تستفز جماهير ريال مدريد

ونشر عدد من المقربين من بيب جوارديولا، صورة لهم أثناء الاحتفال بالتأهل إلى المباراة النهائية والفوز الكبير على ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد، بجانب مدرب الفريق بيب جوارديولا، على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يشير بالرقم "4"، بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق.

b834ad0947.jpg

وظهر في الصورة إلى جوار جوارديولا، أعضاء مثل مانيل إستيارتي وشقيقه، بير جوارديولا، وكذلك ماوريسيو ماكري، الرئيس الأرجنتيني السابق لفريق بوكا جونيورز، الرئيس التنفيذي الحالي لمؤسسة FIFA.

طالع أيضًا: 

الكشف عن مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد وداع دوري الأبطال.. تقارير

كيف يُفكر إلياس الشتي بشأن اللعب في الدوري المصري وموقفه من الزمالك؟.. خاص

قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.. كيف تشاهد المباراة وتاريخ مواجهات القطبين؟

كلهم ، مع آخرين ، يظهرون في الصورة التي يشيرون بها في في محاكاة للصورة الشهيرة التي أظهرها بيكيه بعد فوز فريقه برشلونة من قبل على ريال مدريد بخماسية نظيفة، في ملعب "كامب نو"، على الرغم من أنهم في هذه المناسبة لا يظهرون أصابع اليد الخمسة.

%D8%A8%D9%8A%D9%83%D9%8A%D9%87_1653_0451

صورة احتفالية أشعلت ريال مدريد وأثارت كل أنواع التعليقات بين مشجعين الميرنجي، ومن بينهم شخصية مدرب سانتبيدور لم تثير أبدًا تعاطفًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق