انتهى سحر ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. ماذا سيفعل ريال مدريد لمنافسة مانشستر سيتي؟

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن سجل مانشستر سيتي أول أهدافه الأربعة، في استاد الاتحاد الصاخب يوم الأربعاء، بدا ريال مدريد ضعيفًا جدًان وظهر ذلك على بنزيما، وفينيسوس جونيور، وأيضًا كارلو انشيلوتي.

كل شيء في صفوف ريال مدريد كان متوترًا، فظهر كواحد من فرق الدوري الإنجليزي التي تأتي خائفة كل أسبوع لملعب الاتحاد، وازداد الأمر سوءًا، حيث سجل مانشستر سيتي ثلاثة أهداف أخرى.

بالنسبة لمانشستر سيتي، الوصول للنهائي كان في غاية الأهمية، للنادي الذي يكافح من أجل لقب دوري أبطال اوروبا منذ 10 سنوات، فبعد الخسارة من تشيلسي موسم 2021، يسعى جوارديولا مرة أخرى للنهائي الثاني أمام إنتر.

على الجانب الآخر، ريال مدريد الأكثر تحقيقًا للبطولة، يظل اسمه مسطورًا في المنافسة الأوروبية.

وفي مباراة الأربعاء الماضية، الفريق الذي يحتوي على اللاعبين الأكثر خبرة، وعمرًا، أكد أنه لابد من مشاكرة الشباب في تأسيس شكل جديد للملكي، فالفريق الذي فاز ب5 من آخر 9 بطولات دوري أبطال أوروبا، عليه إظهار شكل جديد.

لذا فالتغيير قادم لا محالة، أولًا المدرب، ثم بعض اللاعبين، والتخلص من كبار السن، أو على الأقل عدم الاعتماد عليهم، لكن ما الذي يجب على الملكي فعله حقًا؟

يلقي جول نظرة على كيفية عودة ريال مدريد إلى مستواه، ومحاولة سد الفجوة بينه وبين مانشستر سيتي...

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق