مارتشينياك حكمًا لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك حكمًا لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في شهر يونيو القادم.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة أسطنبول يوم السبت، 10 يونيو القادم على ستاد "أتاتورك الأولمبي".

طالع أيضًا:

كواليس اجتماع رئيس ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور "فيديو"

شاهد مباراة الزمالك والداخلية اليوم عبر موقع "كورة بلس"

موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

وسيُدير مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الحكم البولندي سيمون مارتشينياك مساء يوم الستب على ستاد "أتاتورك الأولمبي" في أسطنبول.

وكان سيمون مارتشينياك قد إدار مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ستاد "الاتحاد" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وأدار الدنماركي سيمون مارتشينياك 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، أشهر خلالها 28 بطاقة صفراء، بجانب بطاقتين حمراء على مدار هذه المباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق