لويس إنريكي: نستطيع قلب الطاولة على برشلونة في إسبانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن فريقه يستطيع قلب الطاولة على برشلونة في مباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي باريس سان جيرمان على أرضه ووسط جماهير على يد برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا:

الغندور وأمين عمر | الكشف عن حكام مباريات الجولة الثامنة والمؤجلة من دوري نايل

عودة السعيد وغياب شيكابالا | قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

مران الأهلي.. عودة كريستو والشناوي يواصل التدريبات المنفردة

وعلق لويس إنريكي بعد نهاية المباراة: "لم نستغل الأوقات الجيدة لنا في المباراة، بدأنا الشوط الثاني بأفضل شكل لكن سمحنا لبرشلونة بالعودة مرة أخرى بعد ذلك".

واستمر لويس إنريكي: "يجب علينا أن نتعامل مع مباراة الإياب أنها نهائي البطولة، علينا تحسين الكثير من الأمور حتى نعبر هذا المأزق".

وتحدى لويس إنريكي برشلونة، مؤكدًا: "واثق من قدرتنا على قلب الطاولة على برشلونة في مباراة الإياب، نعرف كيف نلعب خارج الأرض جيدًا لذلك لم نخسر أي مباراة على أرضنا في الدوري الفرنسي على سبيل المثال".

وعن مستوى كيليان مبابي، علق إنريكي: "لا أحب أن اتحدث عن لاعب بعينه، لكنني كما قلت هناك العديد من الأمور علينا تحسينها قبل مباراة الإياب".

واختتم إنريكي تصريحاته: "برشلونة ليس المرشح للفوز لم أقل ذلك ولن أقول ذلك، هو نادي بتاريخ أكبر بكل تأكيد لكن حظوظنا متساوية".

يُذكر أن باريس سان جيرمان سيحل ضيفًا على برشلونة في إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، 16 أبريل المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق