جوارديولا: التعادل مع ريال مدريد نتيجة إيجابية.. وهذا طلبي لجماهير مانشستر سيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن التعادل أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" إيجابيًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد مانشستر سيتي بتعادل إيجابي أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لكل فريق في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا:

مازيمبي يُعلن موعد مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا

أحمد رفعت يوجه رسائل خاصة بعد تحسن حالته الصحية (فيديو)

لاعبو الزمالك والجهاز الفني ومجلس الإدارة يحضرون عزاء محمد مدحت المعد البدني (صور)

وتحدث جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "لقد كانت مباراة رائعة وممتعة للمشجعين، لكنها كانت صعبة وموترة للغاية، ريال مدريد فريق يدافع بشكل صلب ويستطيع لدغك بتحولاته السريعة وهذا أمر مرهق".

واستمر جوارديولا في تصريحاته: "عدنا بتعادل اعتبره إيجابيًا في ملعب صعب وأمام جماهير صاخبة، الآن علينا إثبات أنفسنا على ملعب الاتحاد والتأهل إلى نصف النهائي".

وأضاف جوارديولا: "نحن محظوظون بوجود جفارديول معنا، ليس فقط من أجل الهدف الذي سجله ولكنه قدم مردود دفاعي رائع".

وعن خروج فودين، أوضح جوارديولا: "لقد تلقى ضربة قوية في القدم لذلك قمت بإخراجه رغم رغبته في الاستمرار داخل أرضية الملعب وغضبه من استبداله".

ووجه جوارديولا طلبًا لجماهير مانشستر سيتي: "علمت أن التذاكر نفذت بالكامل، نحن نريد الملعب الممتلئ بجماهير تقوم بتشجعينا على مدار الـ90 دقيقة، سيكون لديهم تأثير كبير لحسم التأهل".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "ملعب سانتياجو بيرنابيو رائع، كل مرة ألعب هنا أشعر بالسعادة، ومن الجيد العودة من هنا بدون هزيمة".

ومن المنتظر أن يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" يوم الأربعاء المقبل، 17 أبريل المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق