كورة بلس ينفرد بحوار جلين هودل: لا أعرف كيف تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟!

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جلين هودل، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، عن توقعاته لبطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد تأهل ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني، إلى المباراة النهائية التي ستجمع بينهما في الأول من يونيو المقبل، على ستاد ويمبلي.

قال هودل في تصريحات لـ كورة بلس: "أتمنى أن يتوج دورتموند بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم".

تابع: "لا أعرف كيف فعلها ريال مدريد وتأهل لكل هذه النهائيات، وكيف تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة على وجه الخصوص، ولكنهم يستحقون التأهل".

أضاف: "إذا رجعت لمواجهة تشيلسي منذ مواسم عديدة، كنت أحلل هذه المباراة، وفاجأة سجل ريال مدريد هدفًا في الوقت الصحيح ليغير من سير المباراة، أعطيهم الكثير من التقدير، ولكن إذا كانت مباراة ملاكمة لتوقفت في الحال".

وواصل: "على سبيل المثال لو مباراتي مانشستر سيتي ملاكمة لأنهاها الحكام لصالح السيتي، ريال مدريد كان ينتظر المعجزة وهو ما تحقق من خلال ركلات الترجيح، مانشستر سيتي كان الأفضل، ولكن هذا ما تمنحه كرة القدم، ليس من الضروري أن تكون الأفضل لتفوز".

وبسؤاله عن غياب الفرق الإنجليزية عن نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة، أجاب: "كانت صدمة كبيرة في إنجلترا، بعد خروج مانشستر سيتي وأرسنال، لكنها كرة القدم".

تابع: "نيوكاسل خرج من البطولة بشكل غريب جدًا، كان أفضل من دورتموند وباريس سان جيرمان، ولكنه لم يستطيع الفوز في المباراتين، ولكن في النهاية كانت صدمة في البلاد، بسبب الفشل في تأهل أي من الفرق الإنجليزية إلى النهائي".

استكمل: "لكني أثق أن هذا لن يتكرر في النسخة المقبلة، وسنرى فريقًا إنجليزيًا على الأقل يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيقدموا مستويات جيدة على المستوى الأوروبي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق