كوبا أمريكا.. الأرجنتين 1-0 أوروجواي.. مطالبة بركلة جزاء

يلا كورة [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي التي تقام اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل.

وانتهت المباراة الأولى بتعادل الأرجنتين مع تشيلي، فيما لم ستكون تلك المواجهة الأولى لأوروجواي في البطولة بعد حصولهم على راحة من مباريات الجولة الأولى.

وجاء تشكيل الأرجنتين كما يلي: اميليانو مارتينيز؛ ناهويل ملينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا؛ رودريجو دي بول، جويدو رودريجيز، جيوفاني لو سيلسو؛ ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، نيكولاس جونزاليز.

وتكون تشكيل أوروجواي من: فرناندو موسليرا؛ جوفاني جونزاليز، خوسيه خيمينيز، دييجو جودين، ماتياس فينا؛ فيديريكو فالفيردي، رودريجو بينتانكور، لوكاس توريرا، نيكولاس دي لا كروز، لويس سواريز، ادينسون كافاني.

أحداث المباراة

تقدم جويدو رودريجيز لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة بعدما حصل على عرضية من ليونيل ميسي استقبلها برأسية ارتطمت بالقائم وسكنت في الشباك.

وطلب ادينسون كافاني في الدقيقة 27 من عمر المباراة ركلة جزاء بداعي العرقلة من مدافع الأرجنتين، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب، وارتدت بهجمة مرتدة قادها ميسي لكن انتهت بتسديدة قوية أبعدها الحارس إلى ركنية.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق