"فات الأوان".. شقيقة رونالدو تعلن توتر علاقة الدون مع تين هاج

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت إلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، انتقاداتها إلى إريك تين هاج لاستبداله المهاجم البرتغالي خلال تعادل مانشستر يونايتد 0-0 مع نيوكاسل يوم الأحد.

وكان المدرب الهولندي قد قرر استبدال الدون في الدقيقة 72 لحساب ماركوس راشفورد بعد أن فشل صاروخ ماديرا في تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر.

ماذا حدث؟

من المعروف أن علاقة تين هاج برونالدو ليست في أفضل الصور الممكنة، حيث لا يضعه في التشكيلة الأساسية بشكل مستمر، بل يشارك في أوقات معينة.

وبالتالي، نشرت أفيرو صورة عن منشور يتحدث عن "تبرير تين هاج لخروج رونالدو"، وكان الحديث عن استبداله في مباراة نيوكاسل الماضية.

وكتبت أفيرو على الصورة: "لقد فات الأوان"، وأضافت ثلاثة رموز تعبيرية لوجه مريض، حيث تلمح بأن العلاقة قد وصلت إلى طريق مسدود.

هل يرحل رونالدو في الشتاء المقبل؟

حاول رونالدو في بداية الموسم الخروج من كتيبة مانشستر يونايتد إلى فريق يشارك في منافسة دوري أبطال أوروبا، لكن محاولاته لم تنجح.

ظل صاروخ ماديرا مع الشياطين الحمر، لكنه لم يشارك في فترة الإعداد إلا في آخر الأيام قبل انطلاق الموسم، وبالتالي لا يدخل في التشكيل الأساسي بصورة مستمرة.

توتر العلاقة بينه وبين تين هاج قد يعجل من رحيل رونالدو في الشتاء المقبل، لكن الرغبة في المغادرة حتى وإن وجدت لدى الدون، فسيكون من الصعب إيجاد فريق يشتريه في منتصف الموسم.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

62248 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

62248 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق