لا رونالدو ولا يحزنون .. ريال مدريد لن يضم مهاجمين في يناير

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني مصر على موقفه بعدم التوقيع مع مهاجمين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم غموض موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي.

بنزيما اضطر للخروج من قائمة منتخب فرنسا التي ستشارك في كأس العالم 2022، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال تدريبات "الديوك".

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن ريال مدريد، ورغم موقف بنزيما الغامض، قرر عدم دخول سوق الانتقالات الشتوية للتوقيع مع مهاجم جديد، حيث يرى قادة النادي أن هذا المركز مغطى بشكل جيد بتواجد البرازيلي رودريجو.

إدارة ريال مدريد تصر بشكل كامل على أن بنزيما سيظل المهاجم الرئيسي في النادي على الأقل حتى 2024، ولا يوجد خيار آخر.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد كشفت أن جورج مينديش وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد عرض على إدارة ريال مدريد عودة "صاروخ ماديرا" لمدة ستة أشهر، وبتخفيض كبير في راتبه.

لكن يبدو أن ريال مدريد لا يريد المخاطرة في الوقت الحالي بإعادة رونالدو، بالنظر إلى تراجع مستواه من جهة، وعدم رغبة إدارة النادي في حدوث انقسام داخل غرفة الملابس إذا ما جلس رونالدو على مقاعد البدلاء.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

87380 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

87380 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق